المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المجمدات داخل السوبر ماركت

- Jan 03, 2018 -

الآن وتيرة الحياة سريعة جدا ، على الرغم من أن الثلاجة تستخدم في تخزين الأجهزة الكهربائية ، ولكن لا تضع الطعام في الخزانة هو الصحة ، وخاصة داخل السوبر ماركت إذا استخدمت لفترة طويلة ، وسوف تتكاثر خزانة التنظيف العادية ، الكثير من البكتيريا حتى من مجلس الوزراء ، وتلوث الطعام. الطعام في هذه الطريقة ، على الرغم من أنه يبدو طازجًا ، في الواقع يتدهور.

درجة حرارة التخزين البارد الشائعة للغذاء تتراوح من 4 إلى 8 درجات مئوية ، وفي هذه البيئة ، سوف تبطئ معظم البكتيريا. ومع ذلك ، فإن بعض البكتيريا الباردة ، مثل جيرسون ، وليستريا وهلم جرا. في درجة الحرارة هذه ، يمكن أن تنمو بسرعة. إذا تناول الأطعمة المصابة بهذه البكتيريا ، فإنها سوف تسبب أمراض الأمعاء. خزانة في الفريزر ، ودرجة الحرارة عند 18 درجة مئوية تحت الصفر ، ودرجة الحرارة ، يمكن أن تحول دون البكتيريا العامة أو قتل ، وبالتالي فإن تأثير المواد الحافظة الغذائية داخل المخزن على نحو أفضل. لكن التجمد لا يعني أنه يمكن أن يكون مبيد للجراثيم تماما ، ويمكن لبعض البكتيريا المقاومة للتجمد أن تبقى على قيد الحياة. لذا ، من وجهة نظر أخرى ، إذا لم تقم بذلك بانتظام ، فسوف تصبح "مرتعًا" لبعض البكتيريا.

إن وقت تخزين أي طعام في المجمد من السوبرماركت ليس طويلاً ، لذلك فمن الأفضل شراؤه بالشراء ، لأن وقت التخزين طويل جداً ، والذي لا يؤثر فقط على الطعام اللذيذ ، ولكنه ينتج أيضاً رائحة غريبة. هناك أيضًا بعض الفواكه ، مثل الموز والتفاح وما شابه ذلك ، إذا كانت قد وضعت منذ فترة طويلة سهلة التحوّل ، بمجرد أن يؤدي التدهور إلى إرسال نوع من الغازات الضارة إلى جسم الإنسان. لا تقم بتخزين الكثير من الطعام في الخزانة ، الأمر الذي سيجعل درجة الحرارة الخارجية للأطعمة منخفضة ودرجة الحرارة الداخلية عالية تؤدي إلى التدهور.

يعتمد التبريد في الماكينة على دوران الضاغط. بسبب مبدأ الحث الكهرومغناطيسي ، فإن دوران المحرك سوف يولد بعض الكهرومغناطيسية ، لذلك سيكون هناك بعض الجهد الساكن على القشرة. أي نوع من أجهزة استشعار الأجهزة المنزلية (بما في ذلك أجهزة التلفزيون المنزلية ، وتكييف الهواء ، وما إلى ذلك) طالما أنها لا تتأسس في لحظة بدء تشغيل المحطة وإيقافها ، فلديها التيار الكهروستاتيكي (ستحتوي الشاشة على بعض الثبات ، وفي الوقت نفسه أيضًا التبديل مع أيدينا لمس الشاشة عندما يكون هناك صوت بارابارا). نظرًا لأن الجهد الكهروستاتيكي صغير جدًا ، فهو لا يسبب أي ضرر لجسم الإنسان. وعلى الرغم من ذلك ، يجب أن تكون خزانة الثلج ، كنوع من الأجهزة الكهربائية ، ذات أسس موثوق بها ، وإلا إذا فشل أداء العزل الخاص بها ، فهناك خطر حدوث صدمة كهربائية. ولذلك ، فمن الضروري والضروري لتثبيت سلك التأريض.


أخبار ذات صلة