ما هو مبدأ استخدام ثلاجة المطبخ لتخزين المواد الغذائية

- Jan 03, 2018 -

ثلاجة عرض المطبخ هي الحفاظ على الطعام طازجًا ، ولكن هل صحيح أن طريقة الاستخدام لدينا صحيحة؟ دعونا نرى ما يجب الانتباه إليه.

بعض الناس يحبون أن يكونوا خارجين مباشرة من وضع وعاء الطعام داخل التبريد ، يرغبون في تناول الطعام اللذيذ في أقصر فترة من الوقت ، ولكن الطعام المحموم في الخزانة ، من المرجح أن يقصر عمر الخدمة.


لا يمكن وضع الطعام الخام والطعام المطبوخ معاً ، ويختلف وقت التخزين ودرجة حرارة الطعام الخام والطعام المطبوخ. توجد الطفيليات والبكتيريا بشكل شائع في الطعام الخام ، وسوف يكون الطعام المطبوخ ملوثًا إذا تم وضعها مع الطعام المطبوخ. في الوقت نفسه ، لا يمكن وضع الطعام مباشرة على المبخر ، بحيث أنه من الممكن أن يتجمد الطعام على المبخر ، لذلك من الصعب التخلص منه.


لا يمكن أن يكون الطعام في الخزانة ممتلئًا ، ليترك فجوة معينة ، بحيث يمكن للهواء البارد في الخزانة أن يتدفق بسلاسة ، ويمكن أن يقلل من حمولة الخزانة. والغذاء عرضة للعدوى ، والتي يمكن أن تسبب بسهولة الانزعاج في الجسم.


درجة حرارة المواد الغذائية الحافظة في ثلاجة المطبخ عادة ما تكون بين 4-6 درجات ، وعند درجة حرارة كهذه لن يكون معدل نمو البكتيريا سريعًا. يجب تخزين الطعام في الخزانة بطريقة سرية ، مما يساعد على الحفاظ على الطعام طازجًا. إذا كان مجلس الوزراء لتخزين الطعام ، هو أفضل وقت في ثلاثة أيام ، قبل تناول الأفضل لمعرفة ما إذا كان هناك رائحة ، فإن الرائحة لن تأكله ، حتى لو لم تكن هناك رائحة ، يجب أن يكون التسخين بدرجة الحرارة العالية صالحًا للأكل ، بعض الفطرة السليمة حول استخدام خزانة مبردة.


أخبار ذات صلة